JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

كاميرات هواتف Xiaomi المستقبلية على وشك أن تصبح أفضل وأكثر تنافسية
كاميرات هواتف Xiaomi المستقبلية على وشك أن تصبح أفضل وأكثر تنافسية

كاميرات هواتف Xiaomi المستقبلية على وشك أن تصبح أفضل وأكثر تنافسية

الشركات الأفضل في مجال كاميرات الهواتف الذكية في الوقت الراهن هي Samsung و Huawei و Google و Apple، فجميع هذه الشركات نجحت في تزويد هواتفها الذكية ببعض من أفضل الكاميرات. ومع ذلك، يبدو أن …

Hussam Saheb

Xiaomi Mi8 Lite Camera

الشركات الأفضل في مجال كاميرات الهواتف الذكية في الوقت الراهن هي Samsung و Huawei و Google و Apple، فجميع هذه الشركات نجحت في تزويد هواتفها الذكية ببعض من أفضل الكاميرات. ومع ذلك، يبدو أن هناك شركة أخرى ستنضاف إلى القائمة في المستقبل، وهذه الشركة هي Xiaomi.

أثبتت هواتف Xiaomi الذكية أنها جيدة جدًا وتأتي مع الكثير من الميزات الرائعة، ولكن الشركة الصينية تأمل في تحسين كاميراتها لأنها قررت مؤخرًا فتح مركز جديد للبحث والتطوير في مدينة تامبيري الفنلندية. لا شك أنك تسأل ما الأمر المهم في هذا؟ حسنًا، الإجابة هي أن تامبيري تعتبر موطنًا لكثير من الشركات التي تتفوق في تكنولوجيا الكاميرات، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى شركة Nokia التي أنشأت مركز أبحاث خاص بها هناك منذ سنوات عديدة.

بالإضافة إلى Nokia، فقد قامت شركة Huawei كذلك من قبل بفتح مركز أبحاث خاص بها هناك، مما أدى على الأرجح إلى تحسن جودة كاميرات هواتفها الذكية بشكل ملحوظ في الأونة الأخيرة، فهواتفها الذكية الرائدة الأحدث تأتي مع كاميرات رائعة جدًا ومع العديد من الميزات المبهرة. ومن المتوقع أن يركز مركز الأبحاث والتطوير الجديد من شركة Xiaomi على تطوير المنتجات، ولكن من المتوقع أيضًا أن يبدأ مع تكنولوجيات الكاميرا.

يبقى أن نرى ماذا سينتج من مركز الأبحاث والتطوير الجديد، ولكن إذا كنت من محبي الهواتف الذكية التابعة لشركة Xiaomi وترغب في رؤية تحسن كاميراتها، فقد تكون هذه بداية لشيء واعد.

المصدر.

 

The post كاميرات هواتف Xiaomi المستقبلية على وشك أن تصبح أفضل وأكثر تنافسية appeared first on إلكتروني.



source https://www.electrony.net/341144/%d9%83%d8%a7%d9%85%d9%8a%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d9%87%d9%88%d8%a7%d8%aa%d9%81-xiaomi-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b3%d8%aa%d9%82%d8%a8%d9%84%d9%8a%d8%a9-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d9%88%d8%b4%d9%83-%d8%a3%d9%86-%d8%aa/

تعليقات
ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

add_comment

إرسال تعليق

عن مُميز

إتصل بنا

التسميات

Blogger Random – Recent – Specific Label Posts Widget – All in One Post Feed Widget